حول آلات طرزان

طرزان (شنغهاي) الماكينات والتكنولوجيا كو.، المحدودة هي الشركة المصنعة الكبيرة التي تغطي الأعمال معدات r & d، تصنيع، سحق معدات بيع، معدات تصنيع الرمال الجافة و معدات حماية البيئة التصنيع. لدينا مصنع يقع في منطقة فنغ شيان، شنغهاي، الصين. لدينا رخصة الاستيراد والتصدير الحق، ونحن أيضا الحصول على شهادة iso9001: 2000 وتحقيق مثل آا الشهيرة، الخ لدينا مصنع ليس فقط بتصنيع الكسارات الفك التقليدية، تأثير الكسارات، تهتز شاشات، ولكن أيضا يمكن تصنيع المعدات الدولية من الدرجة الأولى مثل اليورو-- الفك الكسارات / اليورو-- تأثير الكسارات تأثير / مجمع مخروط الكسارات / هيدروليكي مخروط الكسارات / أحدث نظام تفسي آلة الرمال وهلم جرا.

الخدمات

طرزان لديها نظام إدارة الجودة الكمال، جمعت الآخرين التكنولوجيا المتقدمة وابتكار ذلك لعملائنا وتوفير لهم أعلى المنتجات. نحن نقدم خدمة كاملة للعملاء تشمل تصميم، بيع، معدات التصحيح والصيانة. توظيف كبار الموظفين، إنشاء أعلى شركة، خلق أعلى العلامة التجارية، وتقديم أعلى خدمة، نحن نبذل قصارى لجعل شركتنا لتكون الأولى في الصين. طرزان يحتفظ دائما في الاعتبار "الصدق، عالية الجودة و الدرجة الأولى" عندما نبيع معداتنا أو تقديم خدماتنا. وبهذه الطريقة يمكننا تلبية متطلبات العملاء المتنوعة على نحو متزايد وخلق المزيد من القيمة للمستخدمين.

الحالات

منتجات

مجمع مخروط محطم

مجمع مخروط محطم

دوران المحرك هو مدفوعة من قبل جلبة غريب الأطوار عن طريق عجلة حزام، اقتران، رمح انتقال وجهاز مخروط لدائرة حول رمح ثابت. جدار سحق الكسارات مخروط يقترب أو بعيدا عن سطح لفة من كم ضبط....

مزدوج لفة محطم

مزدوج لفة محطم

كسارة لفة مزدوجة هي مع نسبة تخفيض كبيرة، قدرة كبيرة، انخفاض مستوى الضجيج، الاهتزاز قليلا، أقل الغبار، انخفاض استهلاك الطاقة، بصمة صغيرة، بسيطة ومريحة الصيانة، دون أي متطلبات على الرطوبة من-- لتكون-- س...

واحد اسطوانة هيدروليكي مخروط محطم

واحد اسطوانة هيدروليكي مخروط محطم

واحد اسطوانة هيدروليكي مخروط محطم يعتمد أفضل مزيج من سحق تردد و الانحراف، حجمها سحق المنتج هو أصغر بكثير. يتم تقليل سحق وطحن استهلاك الطاقة إلى حد كبير. التكيف الهيدروليكية وطريقة لتنظيف غرفة جعل التش...

مخروطية كسارة مخروطية

مخروطية كسارة مخروطية

ذي كيراتوري مخروط محطم كنوع من آلة التعدين يمكن كسر الحبوب الخشنة من المعادن والحجارة. بسبب ملامح ارتفاع معدل التخفيض، عالية الغلة وجزيئات معدنية موحدة، ويستخدم على نطاق واسع كسارة التوربينية في صناعا...

هيدروليكي تأثير محطم

هيدروليكي تأثير محطم

آلات طرزان مشهورة الهيدروليكية تأثير محطم الصانع في الصين، و هيدروليكي تأثير محطم تنتجها طرزان هو مع التكنولوجيا المتقدمة التصميم، هيكل مدمج، صدمة المقاومة، قدرة سحق قوية وغيرها من المزايا. نرحب العمل...

تأثير محطم

تأثير محطم

كما عالية-- كفاءة آلة سحق، تأثير محطم أو تأثير الكسارة ميزات صغيرة الحجم، بنية بسيطة، ارتفاع نسبة سحق، انخفاض استهلاك الطاقة، عالية الغلة، جزيئات المنتج بالتساوي واختيار وظيفة سحق، مما يجعلها آلة واعد...

كسارة الفك الهيدروليكية

كسارة الفك الهيدروليكية

ويسمى أيضا كسارة الفك الهيدروليكي الفم النمر. طرزان كسارة الفك ويستخدم على نطاق واسع لسحق متوسطة الحجم تحبب من خامات مختلفة والمواد الفتوة مع قوة ضاغطة أقل من 250Mpa في التعدين والمعادن ومواد البناء و...

كسارة الفك

كسارة الفك

كسارة الفك تتبنى آلية وصلة كرنك. بالإضافة إلى ذلك، كل مسار متحرك من الفك الديناميكي هو قوس مع مغزل كمركز لها. دائرة نصف قطرها قوس دائري يساوي المسافة من نقطة إلى محور مع العلوي هي أصغر وأقل هي أكبر....

الجاذبية الرمال مصنف

الجاذبية الرمال مصنف

الجاذبية الرمال المصنف آلة هو نوع جديد من المصنف التي وضعتها طرزان وفقا لرد فعل العملاء والمتطلبات. يتم استخدامه دائما جنبا إلى جنب مع جامع الغبار وبدون محركات. انها أبعد انخفاض تكلفة الاستثمار وتكلفة...

الرمال ومسحوق فاصل

الرمال ومسحوق فاصل

الرمال ومسحوق فاصل يقوم على الدوار نوع فاصل الذي تم البحث بواسطة معهد الهندسة سيليكات جامعة بكين للتكنولوجيا، امتصاص العالم المتقدمة التكنولوجيا فصل....

عجلة الرمال غسالة

عجلة الرمال غسالة

تشير غسالة الرمال ذات العجلات أو آلة غسل الرمال أو معدات غسل الرمال إلى جهاز غسل من النوع الذي يمكن تنظيف وفصل دقيق الصخور والطين من الرمال والحجارة. بسبب هيكلها ختم الأصلي وموثوق بها والعتاد انتقال، ...

دوامة المصنف

دوامة المصنف

دوامة المصنف أو دوامة هو واحد آلة التعدين المستخدمة لإنتاج خام خام، التي عجلت في السائل بسرعات مختلفة عن طريق نسبة الجسيمات الصلبة والتي هي جهاز من مشنكال الدرجات....

آلة صنع الرمل

آلة صنع الرمل

تلعب صناعة الرمل الصينية أو آلات تصنيع الرمل دورا هاما في العديد من المجالات مثل استغلال خام وإنتاج الأسمنت والمواد المقاومة للحرارة والكلنكر البوكسيت والزخرفة والزجاج ورمل البناء الاصطناعي والحجارة و...

مجنزرة المحمول سحق النبات

مجنزرة المحمول سحق النبات

الصين مصنع كسارة متنقلة هي واحدة من نوع جديد آلة سحق والبناء محطة إعادة تدوير النفايات المستخدمة لسحق الصخور، والتي يمكن أن يكون لها القدرة على توسيع العمل سحق الخشنة على مساحة المفهوم....

المطاط تيريد المحمول سحق النبات

المطاط تيريد المحمول سحق النبات

مصنع تكسير المحمول المطاط تيريد كنوع من آلة سحق المحمول، ويستخدم على نطاق واسع في صناعات التعدين سحق، وإعادة تدوير النفايات البناء، وإنتاج نفايات البناء والطرق السريعة وبناء السكك الحديدية وبناء الجسو...

مرشحات الغبار جامع

مرشحات الغبار جامع

كبير الحجم النبض حقيبة كيس فلتر هي أساسا التعامل مع كمية كبيرة من الغازات المتربة، مثل محطة توليد الكهرباء، الصلب، غير الحديدية صهر المعادن النبات، مواد البناء، محرقة، الخ بسبب منطقة تصفية كبيرة وتطبي...

حزام النقل

حزام النقل

ويقيس الحزام الناقل قدرة التحميل الناقل، وسرعة الاتصال ونسبة انتاج النبض من محول السرعة من خلال متوازنة الشريط الوزن الإطار. بعد القياس المستمر، يقوم الجهاز بنقل سرعة التركيب وإشارة السرعة العالية لمس...

تهتز الشاشة

تهتز الشاشة

جولة تهتز الشاشة أو دائرية تهتز الشاشة هو كفاءة عالية تهتز الشاشة مع العديد من الطبقات. دائري تهتز الشاشة يعتمد اسطوانة غريب الأطوار رمح المثير وجهاز تعديل السعة. خط فحص المواد طويل جدا وهناك العديد م...

تهتز المغذية

تهتز المغذية

المغذي تهتز أيضا يسمى المغذية الاهتزازي يستخدم لتغذية المواد السائبة والجسيمات بشكل مستمر وموحد لجهاز الاستقبال من بن التخزين. في الرمال جعل خط الإنتاج، وتطبيق المغذية تهتز يمكن منع ميناء الاستقبال من...

About Tarzan Machinery

Tarzan (Shanghai) Machinery Technology Co., Ltd is a large manufacturer which business covers equipment R & D, manufacturing, crushing equipment selling, dry sand equipment manufacturing and environmental protection equipment manufacturing. Our factory is located in Fengxian District, Shanghai, China. We have the license of import and export business right, and we also get the certification of ISO9001:2000 and achieve such as AAA famous trademark, etc. Our factory not only manufactures conventional jaw crushers, impact crushers, vibrating screens, but also can manufacture international first-class equipment like Euro-style jaw crushers/ euro-style impact crushers/ compound cone crushers/ hydraulic cone crushers/ the latest TVSI system sand machine and so on.

Service

Tarzan has perfect quality management system, collected others advanced technology and innovate it to our customers and provide them with top products. We provide complete service to customers includes designing, selling, equipment debugging and maintenance. Employing the top staffs, establishing the top company, creating the top brand, and providing the top service, we are doing our best to make our company to be the top one in China. Tarzan always keeps in mind of “honesty, high quality & first class “when we sell our equipment or present our service. By this way we can meet the increasingly diversified customer requirement and creating more value for users.

Cases

Products

compound cone crusher

compound cone crusher

The rotation of the motor is driven by the eccentric bushing via the belt wheel, coupling, transmission shaft and the cone device to circle around the fixed shaft. The crushing wall of cone crushers g...

double roll crusher

double roll crusher

The double roll crusher is with big reduction ratio, large capacity, low noise, little vibration, less dust, low energy consumption, small footprint, simple and convenient maintenance, without any req...

single cylinder hydraulic cone crusher

single cylinder hydraulic cone crusher

Single Cylinder Hydraulic Cone Crusher adopts the best combination of crushing frequency and eccentricity, its crushed product size is much smaller. Crushing and grinding power consumption is reduced ...

gyratory cone crusher

gyratory cone crusher

The gyratory cone crusher as a kind of mining machine can break the coarse grains of the minerals and stones. Because of the features of high reduction rate, high yield and uniform mineral particles, ...

hydraulic impact crusher

hydraulic impact crusher

Tarzan Machinery is famous hydraulic impact crusher manufacturer in China, and the hydraulic impact crusher produced by Tarzan is with advanced designing technology, compact structure, shock resistan...

impact crusher

impact crusher

As high-efficiency crushing machine, impact crusher or impact breaker features small size, simple structure, high crushing ratio, low energy consumption, high yield, evenly product particles and selec...

hydraulic jaw crusher

hydraulic jaw crusher

The hydraulic jaw crusher is also called tiger mouth. Tarzan jaw crusher is widely used to crush medium sized granularity of different ores and bully materials with compressive strength less than 250M...

jaw crusher

jaw crusher

The jaw crusher adopts crank link mechanism. Additionally, every moving track of the dynamic jaw is an arc with the mandrel as its center. The circular arc radius equals the distance from the point to...

gravity sand classifier

gravity sand classifier

gravity sand classifier machine is a new type of classifier developed by Tarzan according to customers’ reaction and requirement. It is always used together with a dust collector and without motors. I...

sand and powder separator

sand and powder separator

sand and powder separator is based on the rotor type separator which is researched by Silicate engineering institute of Beijing University of Technology, absorbing world advanced separating technology...

wheel sand washer

wheel sand washer

The wheel sand washer, sand washing machine or sand washing equipment refers to a bucket type washing apparatus which can clean and separate the rock flour and clay from the sand and stones. Because o...

spiral classifier

spiral classifier

Spiral classifier or spiral is one mining machine used for ore dressing production, which precipitated in the liquid at different speeds by means of the proportion of solid particles and which is a de...

sand making machine

sand making machine

The Chinese sand making plant or sand making machinery plays an important role in many fields such as the ore exploitation, cement production, refractory matter, bauxite clinker, emery, glass, artific...

crawler mobile crushing plant

crawler mobile crushing plant

China mobile crusher plant is one new type crushing machine and construction waste recycling plant used to crush rock, which can have the power to expand the coarse crushing work on the area of concep...

rubber-tyred mobile crushing plant

rubber-tyred mobile crushing plant

The rubber-tyred mobile crushing plant as a type of mobile crushing machine, is widely used in the industries of mining crushing, construction waste recycling, construction waste production, highway a...

dust collector filters

dust collector filters

The large sized pulse jet bag filter are mainly deal with a large quantity of dusty gases, such as power plant, steel, non-ferrous metal smelting plant, building materials, incinerator, etc. Because o...

belt conveyor

belt conveyor

the belt conveyor measures the conveyor’s loading capacity, the connection speed and the pulse output ratio of the velocity transducer through the balanced frame weight tape. After constant measuremen...

vibrating screen

vibrating screen

The round vibrating screen or the circular vibrating screen is a high efficient vibrating screen with many layers. Circular vibrating screen adopts the cylinder eccentric shaft exciter and the amplitu...

vibrating feeder

vibrating feeder

The vibrating feeder also called the vibratory feeder is used to feed the bulk and particle materials continuously and uniformly to the receiving device from the storage bin. In the sand making produc...